منتدى مرهف الإحساس
مرحبا بكم في منتديات مرهف الإحساس

منتدى مرهف الإحساس

TvQuran
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تطور خطبة البنات هههههه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباحث
المشرفون
المشرفون
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 186
العمر : 26
الموقع : الصومال
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : هادئ
تاريخ التسجيل : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: تطور خطبة البنات هههههه   الخميس سبتمبر 10, 2009 3:09 am


السلام عليكم

شووووفو العالم بعد التطور ههههههههه


سنه 1930

الأب : الضيف إلي جاي عندي خطبك الحين وانا اعطيته كلمه ، يالله تجهزي علشان عرسك قريب.

البنت: إن شاء الله أبوي .



سنه 1950

الأم: الاسبووع الجاي عرسك ' مبروووك '.

البنت: إلي تشوفيه يمه، وعلامات الرضى على الوجه (^_^)





سنه 1960

الأم: ولد عمش حاجر عليش والعرس بعد شهر ، ألف مبروك

البنت: سكوووووووت ووجه مملوء بالخجل (^_^) والفرحة



سنه 1970

الام: ابن فلان تقدملك موافقة ولا لا ؟

البنت: صارت تدلع

تقول: ' لا لسا صغيره ' ( سبحان مغير الاحواااال)







سنه 1980

هوب هوب هوب البنت صارت تسأل وش اصله وفصله وش يشتغل

و عن حالته الماديه .... وبعد كل هذه الاسئله والكل ينتظر الجواب

ترد عليهم : الرجال كبير ، يعني مو حلووو بالعربي افهموااا





سنه 1990

إنعكست الحاله والبنت تتشرط وتقول: ابي اجلس معه

وأتعرف عليه اكثر عااادي موغلط وبالأخر موموافقه





سنه 2000

البنت : شوفي يمه ، حبيبي جاي يخطبني اليوم موافقين ولا مو موافقين ؟

وحتى إذا مش موافقين راح أتزوجه غصبن عنكم .





سنه 2010

البنت : انااحبك ومستعده أتزوجك !! أنا موافقة وإذا ما تتزوجني راح أنتحرررر





سنه 2015

البنت: اليوم خطبتي يا بابا ..... لا تطلع من البيت اوكي ,

الاب: كويس اللي قلتيلي قبل بكم ساعه





سنه 2020

البنت: بابا بابا الاسبووع الجاي عرسي وانت معزوووم

لا تنسا تكلم عمامي وخوالي واللي تبي تعزمهم بس حدك 50 شخص !!!





سنه 2030



البنت : بابا أعرفك بـ فادي ولدي...

الأب : ليش أنتي تزوجتي؟؟

البنت : بصراحة ما كان عندي وقت أخبرك !!!


ههههههههههههه

دمتم بخير
منقول والمسامح كريم يالبنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sozan7d
المشرفون
المشرفون
avatar

انثى
عدد الرسائل : 295
العمر : 26
العمل/الترفيه : ناطره ...
المزاج : كتييييييييير مشتاأه
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: تطور خطبة البنات هههههه   السبت سبتمبر 12, 2009 9:00 am

ههههههه
اه والله بهالدنيا صرنا بنتوقع كل شي
شكرااااااا

_________________


همس الشوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الباحث
المشرفون
المشرفون
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 186
العمر : 26
الموقع : الصومال
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : هادئ
تاريخ التسجيل : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: تطور خطبة البنات هههههه   السبت سبتمبر 12, 2009 9:05 am

هههههه الله يعلم بالي يصير بكرة والمثل يقول : إن الغد لناظره قريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس الشوق
المشرفون
المشرفون
avatar

انثى
عدد الرسائل : 94
العمر : 25
العمل/الترفيه : عايشة حياتي,,,
المزاج : ممممممم
تاريخ التسجيل : 12/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تطور خطبة البنات هههههه   الجمعة سبتمبر 18, 2009 6:07 am

ههههههههه
اه والله
انا دايما بتمسخر ع اهلي وبحكيلهم انا بتزوج لحالي
وبيجيبو تتعرعرفو عليه
او يمكن اجيب ابني معي
هههههه

هيك الحياة شو نعمل
هههههههه
مهو الواحد مو فاضي لاعراس وشغلات تضيع الوئت
هههههههههههههههه

مشكور اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الباحث
المشرفون
المشرفون
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 186
العمر : 26
الموقع : الصومال
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج : هادئ
تاريخ التسجيل : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: تطور خطبة البنات هههههه   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 2:10 pm

و الله لولا غلا المهور و بعض التعقيدات نجحنا شوفوا ايام زمان بساطة الزواج بدون لف و دوران وكل فرحان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لولو.1
المشرفون
المشرفون


انثى
عدد الرسائل : 128
العمر : 27
العمل/الترفيه : بدون
المزاج : عاااااادي
تاريخ التسجيل : 15/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: تطور خطبة البنات هههههه   الجمعة أكتوبر 09, 2009 3:06 pm

ههههههههههههههههههههه
يمكن يرجع الشي زي ايام زمان ما حدى بعرف!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا كتييييييييييييييييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تطور خطبة البنات هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مرهف الإحساس :: منتديات الأسرة والمجتمع :: عالم حوا-
انتقل الى: